منتدي معبيله ستي
منتدى معبيله ستي
يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه

فأهلاً بك في هذا المجلس المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منـا

نحياتي::
انور المحرمي
مدير المنتدى


يؤؤ لمرح والــتــسـليـــه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انواع الاصدقاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناص المعبيلة
مشرف آلمنتدى ـالعآمْ
مشرف آلمنتدى ـالعآمْ
avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 17/04/2012
الموقع : معبيلة لاه

مُساهمةموضوع: انواع الاصدقاء    الخميس أبريل 19, 2012 12:17 am





أنواع الأصدقاء


صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم




واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق


ياترى من اى نوع انت .....؟

اتمنى ان ينال اعجابكم ..
وشكراً ^ــ^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mc..k!йĢ
الــمـديـر
الــمـديـر
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
العمر : 22
الموقع : معبيله ستي

مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء    الخميس أبريل 19, 2012 12:34 am

ثانكس حبوب الموضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mabalh.yoo7.com
قناص المعبيلة
مشرف آلمنتدى ـالعآمْ
مشرف آلمنتدى ـالعآمْ
avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 17/04/2012
الموقع : معبيلة لاه

مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء    الخميس أبريل 19, 2012 12:36 am

مرورك الاروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mc..k!йĢ
الــمـديـر
الــمـديـر
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
العمر : 22
الموقع : معبيله ستي

مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء    الخميس أبريل 19, 2012 1:12 am

هع ثانكس تفبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mabalh.yoo7.com
قناص المعبيلة
مشرف آلمنتدى ـالعآمْ
مشرف آلمنتدى ـالعآمْ
avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 17/04/2012
الموقع : معبيلة لاه

مُساهمةموضوع: رد: انواع الاصدقاء    الجمعة أبريل 20, 2012 11:27 am

العفو حبووب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انواع الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي معبيله ستي :: ◊ ŷŏư ΤưЪε-
انتقل الى: